ارشيفية
ارشيفية


إحالة متهمان في واقعة قتل شخص والشروع في قتل والده وآخر ببولاق الدكرور للمفتي

محمود مصلحي

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 - 07:12 م

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، إحالة  متهمان في واقعة قتل شخص والشروع في قتل والده وآخر ببولاق الدكرور، لفضيلة المفتي لابداء الرأي الشرعي في إعدامهم،وأجلت الحكم على 5 آخرين متهمين بذات القضية لجلسة 17 يناير للنطق بالحكم.

اقرأ أيضا | تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب وإصابة آخرين بالشرقية

صدر القرار  برئاسة عبد الناصر محمد حسنين، وعضوية المستشارين حسين فاضل عبد الحميد، وعماد الدين عيسى أحمد، وسكرتارية أحمد رفعت ورأفت عبد التواب.

كانت النيابة العامة قد أحالت الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمين: "محمد. ص"، سائق 21 سنة، و"عمرو. ع"، طالب، 18 سنة، و"صالح. أ"، عامل، 20 سنة، و"أحمد. م"، عامل، 19 سنة، و"أحمد. س"، عامل، 19 سنة، و"محمد. م"، 27 سنة هارب، و"محمد. أ"، عامل، 21 سنة، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 10099 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور.

وتضمن أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، أنه في يوم 13-5-2022، المتهمين من الأول وحتي السادس وأخرين مجهولين، استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف واستخدموهم ضد المجني عليهم "تامر. ك"، ووالده "كمال. ع" و"محمد. ح" بقصد ترويعهم وتخويفهم بإلحاق أذي مادي بهم.

وأشارت التحقيقات، أن المتهمين حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحين نارين غير مششخنين "بندقيتين خرطوش" على النحو المبين بالتحقيقات، حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحًا ناريًا مششخن "مسدس" على النحو المبين بالتحقيقات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة